أتمتة المنزل في الحديقة: حداثة المدخرات

أصبحت المدخرات الآن مكونًا مهمًا في اختيار العقار. وليس فقط. كما ننظر إلى الجانب الأخضر للخيارات المحتملة للعقار ، وبصفة عامة ، للأثاث. الحديقة ليست أيضا مستثناة من عملية الاختيار. خاصة بعد فترة Covid. خاصة مع الابتكار التكنولوجي المتفشي.

اليوم ركزنا انتباهنا على عنصر من المحتمل أن يقع ضمن المجال الأساسي لكل خاصية. مما يعني أنه لم يعد بإمكاننا الاستغناء عنها. بعد هذه الفترة ، التي اكتسبت فيها الحديقة والمساحات المفتوحة رؤية وأهمية كبيرة على الساحة الدولية ، من الضروري المحاولة بأي ثمن لجعلها أكثر ذكاءً وصديقة للبيئة. لذا ، اليوم ، كما يمكنك التخمين من العنوان ، سنتحدث عن التشغيل الآلي للمنزل في الحديقة.

وبعد ذلك ، إذا كنت جاهزًا ، فيمكننا تجربة هذه الجدة المميزة حقًا في عملية اختيار منزلنا!

نحن نعلم جيدًا أن السوق التكنولوجية بشكل عام في حالة اضطراب دائمًا. على وجه الخصوص ، في سياق منشوراتنا المختلفة ، كان من الممكن تحليل كيفية تغير هيكل المنازل. ومعه أيضا خيارات المستثمرين. منازل تضيء تلقائيًا ، واجهات حرارية وتقنيات ذكية قابلة للتطبيق على أنظمة الأمان. باختصار ، يمكننا الاستمرار إلى ما لا نهاية ، لكننا نفضل التركيز على أجهزة الحدائق الذكية. أولاً ، أنظمة الري. في الواقع ، يجب ألا نفكر في هذه الأنظمة على أنها هياكل تم إنشاؤها فقط لمناطق واسعة مخصصة للزراعة.

مع حالة Covid الطارئة ، في الواقع ، قرر الكثير من الناس إنشاء مناطق خضراء في المساحات الصغيرة المتاحة لهم. ولكن حتى أولئك الذين لديهم حياة مزدحمة يجب أن تتاح لهم الفرصة لتكريس أنفسهم لهذه الهواية دون إنفاق الكثير. ومن هنا جاءت الفكرة. تطبيق الأتمتة المنزلية على البستنة لإدارة النباتات حتى عن بعد. وقبل كل شيء ، عن طريق تحديد فترات زمنية. بهذه الطريقة سيكون من الممكن تعيين معلمات مختلفة من خلال الهاتف الذكي. الذي :
- درجة حرارة الماء
- الجرعة حسب الظروف المناخية
- إغلاق وفتح المصنع على أساس الفترات الزمنية
- اختر بشكل مختلف المناطق المخصصة للري

باختصار ، بنقرة واحدة ، ستتجنب النفايات غير الضرورية وقبل كل شيء إتلاف النباتات بسبب نقص الرعاية والتفاني.
وماذا عن المدخرات؟ نحن نتحدث عن مدخرات كبيرة ، إذا اعتبرنا أن التنظيم الذاتي يسمح بتجنب 50 ٪ من التكاليف واستهلاك 30 ٪ أقل من الماء. علاوة على ذلك ، من الممكن مراقبة كل شيء من خلال التقارير الدورية التي سيرسلها نفس النظام إلى الهاتف المستخدم لضبط كل شيء.

نظام كامل ، وفقا للخبراء ، يمثل لحظة مهمة في تاريخ التشغيل الآلي للمنزل. ماذا ستكون الآثار المترتبة على هذه التكنولوجيا الجديدة؟ لعدم وجود إمكانية إعطاء إجابة فورية ، ننصحك بالبقاء على اطلاع على بوابتنا! تركيز جديد على العقارات كل يوم!

البحث في Realigro

 

    حسابRealigro

    الرسائل الإخبارية

    • Twitter
    • Facebook
    • LinkedIn
    • Instagram
    2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
    Neikos Digital Agency
    1. التفضيلات

      لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

      الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
    BB