ضوء جديد للواجهات: يجب أن يكون الجديد

إعادة تطوير المنزل هو مشروع صعب حقا. غالبًا ما يُفترض أنه لكي تتمكن من القيام بذلك بأفضل طريقة ، تحتاج إلى استثمار رأس المال. في معظم الحالات يكون الأمر كذلك. لكن ليس علينا دائمًا الذهاب إلى هذا الحد. مجرد إعطاء الضوء المناسب. نعم. كل شيء عن الضوء ، وفقا للخبراء. الحداثة تنقص السكان سواء من حيث التصميم ولكن أيضا بطريقة حقيقية. ولهذا السبب ، يمكننا أن نفتتح دليلنا الصغير بناءً على أهمية الضوء ، وقبل كل شيء ، على كيفية تحديث واجهة المنزل بشكل أساسي. لذا ، يمكننا البدء!

هناك العديد من الحوافز التي تمت الموافقة عليها في مختلف دول الاتحاد الأوروبي لتسهيل إعادة تطوير الملكية. إعطاء أهمية كبيرة للإضاءة التي يمكن أن تكون وظيفية ولكنها مناسبة أيضًا للهيكل المرجعي.
لذلك دعونا نبدأ من الفوائد المتعلقة بتركيب أنظمة الإضاءة خارج منزلنا.
نتذكر ، في المقام الأول ، أن الضوء يلعب دورًا حاسمًا في حياتنا جميعًا. لذا ، فإن الإضاءة ليست كافية فقط. من المهم أن تختار بعناية ما يجب أن تضيء ولكن فوق كل شيء مصادر الضوء المناسبة لهذا الغرض. مهمة شاقة ، ولكن يمكن حلها بدرس قصير في الإضاءة!

هناك أنواع مختلفة من الضوء مقسمة حسب درجة حرارة اللون. يتم تمثيل الوحدة المرجعية بدرجات كلفن ، والتي تختلف خلال النهار. وقد لوحظ أن العين البشرية حساسة بشكل خاص لهذه التغييرات اللونية ، قبل كل شيء لأنها تسمح لنفسها أن تتأثر بهذه التغييرات بسهولة بالغة. هناك أضواء دافئة وباردة تميل إلى أن يكون لها تأثير أكثر نعومة أو أصعب من الجدران التي تصطدم بها. كيفية التصرف؟ إذا كان منزلك يحتوي على جدران زاوية خاصة من الخارج ، فسيكون من المستحسن تليينها بأضواء دافئة بعيدة عن الجدار المرجعي. والعكس بالعكس ، لإضفاء المزيد من الطابع على هيكل زاوي قليلاً ومتناغم للغاية ، يفضل اختيار ضوء أكثر برودة يمكن أن يعزز منحنيات الهيكل.

ولكن ليس فقط. لتتمكن من مواكبة العصر ، تحتاج إلى التخلي عن الأدوات الضيقة لمصباح الإضاءة والاقتراب من التصميم. بالتفصيل ، كما أفاد العديد من الخبراء في هذا القطاع ، يتم إعطاء نقطة تحول من خلال قنوات الضوء الكلاسيكية. تسمح قنوات الضوء ، الخارجية والداخلية ، بإضاءة متجانسة وحديثة ، والتي لا تضر بالعناصر الموجودة في الخارج ولكن فوق كل شيء داخل المنزل. تضيء قناة الضوء فوق أي قطعة أثاث ، وسوف تضيء قناة الضوء منزلك بطريقة ناعمة. سيسمح لك ذلك باختيار درجة اللون الأنسب لك ، بالنظر إلى الدقة التي تميز النتيجة النهائية.

للحديث عن مجرد أرقام ، تذكر أنه بالنسبة للواجهات الخارجية ، فإن الظل الموصى به هو حوالي 2400k-3000k. كل ذلك مع استثناءات مستحقة!

هل أنت مستعد لتحديث منزلك مع هذا الاتجاه الجديد؟

البحث في Realigro

 

    حسابRealigro

    الرسائل الإخبارية

    • Twitter
    • Facebook
    • LinkedIn
    • Instagram
    2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
    Neikos Digital Agency
    1. التفضيلات

      لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

      الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
    BB