إيقاف الضريبة على السجل: نقطة التحول في المملكة المتحدة

الانتعاش الاقتصادي أيضا للعقار. هذه هي الخطة التي تفكر فيها الحكومة البريطانية. للتعافي بعد هذه الفترة من الخطورة الشديدة ، التي يتخللها عنصران: Brexit وحالة Covid الطارئة. في الواقع ، قررت السلطة التنفيذية في لندن إلغاء الضريبة بالكامل. الواحد في السجل لشراء العقارات التي تبلغ قيمتها أقل من 500 مليون جنيه. لماذا يبدو أن هذه المبادرة قد تكون ناجحة لاقتصاد لندن وبشكل خاص للعقارات؟
للإجابة على هذا السؤال ، قررنا إنشاء مقالة قصيرة عنه. سنحاول فهم الديناميكيات المتعلقة بهذه المبادرة ، لفهم ما يمكن أن تكون الآثار المترتبة عليه. لذا إذا كنت مستعدًا ، فيمكننا البدء!

نفترض أن الجهد الذي بذلته الحكومة البريطانية كبير. نحن نتحدث عن تقدير ما يقرب من أربعة مليارات جنيه ، والتي ستثقل على جيوب الحكومة حتى 31 مارس من العام المقبل. بهذه الطريقة ، سنحاول استعادة مناخ الثقة للسماح لجميع الجهات الفاعلة المشاركة في عملية البيع والشراء بالعودة إلى اللعبة. وبقي على هذه المسألة التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالأرقام ، نتذكر أن مبيعات العقارات انهارت خلال فترة الإغلاق بنسبة 50٪ وأكثر من ذلك ، انخفضت الأسعار أيضًا.

حدث الانهيار لأول مرة بعد ثماني سنوات. مع اعتماد هذا الإجراء الجديد ، فإن عدد الأشخاص الذين لن يدفعوا الضريبة حتى الموعد النهائي المشار إليه سابقًا هو 9 من أصل 10. وهي نسبة كبيرة ، والتي من المحتمل أن تزيد من النتائج الإيجابية للعقار الإنجليزي. ولكن دعونا نعود إلى ضريبة التسجيل. بفضل محدودية هذا القيد ، سيتم حفظ 4.500 جنيه لكل معاملة في إنجلترا. بالتفصيل ، سيصل إلى 15000 جنيه إسترليني لرأس المال ، حيث ، لأسباب واضحة ، تكون الأسعار أعلى بكثير.

كم تبلغ ضريبة التسجيل؟ هذا المستوى هو 2 ٪ مقارنة بقيمة العقار الذي من الواضح أن سعره أقل من الإيجارات المحددة مسبقًا. ترتفع نسبة الضريبة بنسبة 5٪ للممتلكات التي تتراوح قيمتها بين 250 و 925 ألف جنيه ، بحد أقصى 10٪ للممتلكات بقيمة تساوي أو تزيد عن مليون. جنيه.

ما رأي خبراء الصناعة في هذا الاختيار. معظمهم أكثر من متفائل. إنها دفعة حقيقية لقطاع العقارات والاقتصاد بشكل عام. والنتائج مرئية بالفعل. كما انخفضت الأسعار بشكل كبير ، مما دفع المستثمرين المحتملين الجدد إلى الاهتمام بواحد من أروع أسواق العقارات وأكثرها ربحية في العالم. ومن المأمول أن يتم العثور على تغيير إيجابي في الأشهر المقبلة ، بتشجيع من الأرقام المتفائلة بنفس القدر. ولكن ، حتى ذلك الحين ، سنواصل تحديثك على بوابتنا!

البحث في Realigro

 

    حسابRealigro

    الرسائل الإخبارية

    • Twitter
    • Facebook
    • LinkedIn
    • Instagram
    2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
    Neikos Digital Agency
    1. التفضيلات

      لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

      الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
    BB