انهيار جديد للإيجارات

يقع الفشل في سداد المدفوعات في قلب أزمة ما بعد كوفيد ، وقد تم تطبيق الإعانات الحكومية في جميع أنحاء العالم للمساعدة في استئجار المقاولين. بعد تحليل بعض الحالات المتعلقة بهذا الموضوع بالفعل ، سنقوم اليوم بتحليل الوضع الحرج بالفعل لشركة Big Apple. في الواقع ، كان هناك العديد من المستأجرين الذين لا يستطيعون دفع الإيجار في نيويورك. نتحدث عن آلاف الأشخاص الذين ، بالرغم من مساعدتهم من قبل الحكومة ، يكافحون من أجل احترام المدفوعات.

نحن نتحدث عن جزء كبير من سكان نيويورك ، يعيش حوالي ثلثي المواطنين في منازل مستأجرة. على عكس العديد من البلدان الأخرى ، لا تتمتع ولاية نيويورك بثقافة شراء عقار. هذا يعني أنه بالنسبة للمواطن الأمريكي ، من المنطقي أكثر أن يوقع عقد بيع. كما زادت تدابير المباعدة الاجتماعية من مستوى البطالة. على الرغم مما يسمى العمل الذكي ، فقد اضطرت العديد من الشركات للأسف إلى اتخاذ قرار أكثر من مؤلم. أي ترك العديد من العمال في المنزل ، ولكن عاطلين عن العمل. ويمثل ذلك ردة فعل شديدة للغاية ، لا تزال ، مع ذلك ، لا تبدو عليها أي علامات على التعافي. كما نعتقد أن الإيجارات في نيويورك هي أكثر من ضعف المتوسط الوطني. ومع ذلك ، حاولت الحكومة الفيدرالية حماية ما يسمى بسوق الرهن العقاري. مثل ؟ مع الوقف المؤقت والتأجيلات المستمرة لأصحاب المنازل وشركات التأمين. ولكن ، بالحديث عن الأرقام الحقيقية ، في أكثر المدن طليعية في أمريكا ، فقد أكثر من 700 ألف منزل للإيجار أرباحه بالكامل.

الوحيد الذي ترك طافيا؟ أولئك الذين حصلوا على ما يسمى "إعانات البطالة" ، وهي مزايا تصل إلى 600 دولار كحد أقصى في الأسبوع. لنتحدث عن 350 يورو. كثير جدا وقليل جدا لمواجهة مثل هذه الكارثة. حتى أنها وصلت إلى مستويات لا تصدق. مثل المبادرة ، من قبل العديد من المالكين الذين قرروا منح المستأجرين إيجار شهر مجاني. لكن المشكلة لا تزال عالية ، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من زملاء الغرفة العاطلين عن العمل حاليًا ولا يمكنهم سداد أي ديون على المدى القصير.

من أجل فهم خطورة الموقف ، تحتاج إلى التفكير في مقدار تكاليف التوقيع على عقد الإيجار والحفاظ عليه قبل كل شيء. نحن نتحدث عن 2600 دولار في الشهر. (تم تخفيضه إلى 2300 دولار لفترة Covid على الأكثر). لذلك ، ليس من المستغرب ما قيل في الجزء الأول من أخبارنا: تعتبر الإيجارات الخيار الأساسي لأنها أرخص. وعلى الرغم من كل شيء ، لا يزال الوضع في نيويورك مأساويًا حقًا.

كيف سيتطور الوضع؟ لا يمكن الحصول على أخبار معينة في الوقت الحالي. لمعرفة ذلك ، ندعوك كالمعتاد للبقاء على اطلاع على بوابتنا. سوف تكون قادرًا على العثور على جميع الأخبار في سوق العقارات العالمية ، وكذلك مع حالة الطوارئ Covid. لذا ، لا تفوت الخبر التالي!

البحث في Realigro

 

    حسابRealigro

    الرسائل الإخبارية

    • Twitter
    • Facebook
    • LinkedIn
    • Instagram
    2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
    Neikos Digital Agency
    1. التفضيلات

      لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

      الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
    BB