التلوين: العيش والتعاون

ما المقصود بمصطلح "Coliving"؟
لماذا هو جزء من حداثة العام؟ لنبدأ بأخذ خطوة إلى الوراء. قبل الحديث عن "التلوين" ، من الضروري ملاحظة أصل المصطلح. البادئة "co" تحدد أي مشاركة أو تعاون. تصديره إلى قطاع العقارات ، نتحدث عن التعايش ، وبالتالي تقاسم المساحات بين غرفهم.

على الرغم من أنها قد تكون ممارسة معتادة جدًا ، إلا أن الجدة هذه المرة هي جزء من الراحة في الزراعة. الراحة التي تمليها الاحتياجات المماثلة ، وكذلك من الناحية الاقتصادية البحتة. وهذه الضمانات مغطاة بمكالمة جديدة ، من جميع الأصول الإيطالية ، وتحديداً من ترينتينو. بعد أن تميزت شبه الجزيرة الإيطالية بما يسمى منازل "يورو واحد" (التي تحدثنا عنها في الأدلة السابقة) ، سنواجه اليوم هذا الفضول الإضافي. في لوسيرنا ، بلدية في مقاطعة ترينتو ، تم إصدار مكالمة جديدة بعنوان: "Coliving تعاون المشاركة في العيش".

هذا مشروع يهدف إلى إعادة توطين الواقع الصغير والجبلي. إذا كنت مهتمًا بهذا الإعلان ، فإليك تفاصيل الإعلان لك.
نُشر هذا المشروع في 5 يونيو 2020 وساري المفعول حتى 3 أغسطس من العام نفسه ، ويهدف إلى عكس الاتجاه. نفسر أنفسنا بشكل أفضل. كما يعلم التاريخ ، على مر القرون ، كانت عملية التحضر ذات أهمية متزايدة. هناك القليل من الحقائق التي ظلت ملتزمة بأصولهم وتقاليدهم. ولوسرنا هي واحدة من هذه. عمدة البلاد لديه هدف محدد بشكل جيد. يرتبط جلب الأسر أيضًا بشكل مختلف عن علاقة الدم البسيطة ، إلى التعايش في سياق إقليمي بديل. قادرة على تقديم الكثير. عطاء مستمر.

من ناحية أخرى ، سكان جدد بأفكار جديدة ومثل العديد من المشاريع ، من ناحية أخرى ، اتفاقيات ثقة جديدة بين الإقليم والسكان ، تحفز على إنشاء هياكل المناظر الطبيعية الجديدة. على عكس المشاريع المماثلة الأخرى ، فإن السمة الرئيسية لـ "Coliving Collaboration sharing sharing" يتم تحديدها من خلال المهلة الزمنية. في الواقع ، بعد التصاق محتمل بالمشروع (4 سنوات من الإيجار المجاني) ، سيضطر الشخص إلى اتخاذ قرار بشأن شراء العقار أم لا. من الواضح أنه نظرًا لأن هذه مجموعات من الأشخاص ، فمن المرجح أن تكون الإجابة إيجابية. خطوة ذكية ، لها أيضًا نجاح معتدل دوليًا.

علاوة على ذلك ، نحن نتحدث عن منطقة موحية بشكل خاص. تشتهر ترينتينو بجمالها الذي لا جدال فيه.
هذه أماكن غير ملوثة تمامًا ، مع تقليد فريد يحتاج ، مع ذلك ، إلى مساعدة من السكان. مساعدة ملموسة ، لا يمكن أن تجلبها سوى الموجة السكنية الجديدة. كما هو الحال في هذه الحالة ، فإن بناء شبكة له أهمية أساسية ، لإحياء هذه المنطقة مرة أخرى. ومن المؤمل أن تكون هذه المبادرة نقطة الانطلاق لهذا الموقع الرائع ، ولكن أيضًا كمثال لأولئك الذين هم في وضع مماثل!

البحث في Realigro

 

    حسابRealigro

    الرسائل الإخبارية

    • Twitter
    • Facebook
    • LinkedIn
    • Instagram
    2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
    Neikos Digital Agency
    1. التفضيلات

      لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

      الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
    BB