العمل في منزل ما بعد الطمي: الأكثر شعبية

يبدو أن وظيفة Covid قد غيرت حياتنا جذريًا. وكانت العقارات بلا شك واحدة من أكثر القطاعات تأثراً من حيث التغييرات الجوهرية. في الواقع ، تختلف الأنواع الأكثر شيوعًا ، مقارنةً بالفترة ما قبل Covid. في الأدلة السابقة قمنا بتحليل كيف تغير موقف المشتري المحتمل تجاه العقارات. اتضح أنه بفضل هذا الوضع الحرج ، كان من الممكن إنشاء أهداف مرجعية جديدة.

مصنفة حسب العمر والتفضيلات. ولكن ما هي أشهر التجديدات؟ للإجابة على هذا السؤال ، قررنا جمع البيانات المتعلقة بالمسوحات الإحصائية التي تم إجراؤها دوليًا. لذلك دعونا نفهم ما هي أكبر الطلبات!

بادئ ذي بدء ، الحاجة إلى وجود مساحة مستمرة بين البيئة الخارجية والداخلية. كما أشرنا في كثير من الأحيان ، من الأهمية بمكان بالنسبة للمستثمرين الجدد التمتع بعقار مع شرفة أو حديقة. باختصار ، تم التغلب تمامًا على مفهوم الفصل الداخلي - الخارجي.

هناك أيضًا العديد من الطلبات لنقل بعض المساحات الداخلية المعتادة إلى الخارج. مثال أساسي؟ المطبخ ! مثالية لفصل الصيف ولكن أيضًا في المواسم الأخرى إذا كانت مغطاة بشكل مناسب بنوافذ كبيرة!
عنصر آخر كان أساسيًا في عملية إعادة الهيكلة بعد Covid سواء من الناحية المادية ولكن فوق كل المصطلحات النفسية هو العنصر المتعلق بما يسمى "الزاوية الحرة". ما هو المقصود بهذا المصطلح؟ بالزاوية الحرة تعني بيئة مرنة ومتنوعة. مناسب لجميع احتياجات صاحب المنزل. منطقة قابلة للتحويل بسهولة إلى منطقة إبداعية أو استرخاء أو حتى مخصصة لـ DIY.
باختصار ، منطقة يمكنك فيها إعادة ابتكار نفسك.
ومن بين هذه ، تظهر أيضًا تفاصيل العمل الذكي الشهير الآن. الكثير لتصبح عنصرًا مركزيًا حتى في هيكل منزلك.

لذلك ، تم طلب أعمال تركيب الألياف ، وخلق بيئات معزولة مقارنة بباقي المنزل ، أو حتى إنشاء بيئات مخصصة مجهزة بتقنيات عالية. باختصار ، هيكل جديد يتم إدخاله من نقطة الصفر في بيئة كان يجب أن تكون غريبة في السابق عن عالم العمل.
علاوة على ذلك ، أخيرًا وليس آخرًا ، يتم الانتباه إلى أفضل عزل للعقار. اتخذ توفير الطاقة دورًا حاسمًا بعد شركة Covid. يعد عزل منزلك بمواد عالية الكفاءة في استهلاك الطاقة الآن خطوة أساسية لأولئك الذين يرغبون في شراء عقار جديد ، ولكن أيضًا لإعادة تطوير العقار الحالي.

باختصار ، هذه هي العناصر الرئيسية التي كشفت عنها الإحصائيات الدولية التي جعلتنا نفهم مدى عدم انفصال العلاقة بين المجتمع والعقارات. لا يمكننا عمل تنبؤات بعيدة المدى لفهم الآثار المترتبة على هذا المجال في المستقبل. ما هو مؤكد هو أننا في Realigro سنبقيك دائمًا على اطلاع دائم على التغييرات التي ستؤثر على سوق العقارات بجميع أشكاله!

البحث في Realigro

 

    حسابRealigro

    الرسائل الإخبارية

    • Twitter
    • Facebook
    • LinkedIn
    • Instagram
    2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
    Neikos Digital Agency
    1. التفضيلات

      لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

      الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
    BB