نيوزيلندا وقرية للبيع

نيوزيلندا أرض فريدة من نوعها. سواء من الناحية الجغرافية والثقافية. في الواقع ، تستضيف العديد من المجموعات العرقية من جميع أنحاء العالم. واحدة من أكثر الأماكن شعبية للانتقال. لكن اليوم ، قررنا أن نضع هذه الأمة في مركز عمودنا ، لعامل غير عادي حقًا. غالبًا ما نتحدث عن التغييرات الهيكلية واتجاهات السوق ، لكننا لم نواجه أي موضوع مماثل من قبل. بدون سوابق.

في نيوزيلندا ، ظهرت قرية في العقارات الوطنية. نعم! نحن لا نتحدث عن الهياكل البسيطة أو العقارات الفاخرة للغاية. البيع الافتراضي يتعلق بواقع كامل. إذا كان ذلك يجعلك تبتسم ، فإن ما سنوشك على إضافته سوف يجعلك عاجزًا عن الكلام. في الواقع ، إنها ليست قرية بسيطة. كما لو أنه لم يكن غير عادي بما فيه الكفاية كإعلان ، يتم إدراج ميزة إضافية

.كل منزل ينتمي إلى هذا الموقع على طراز الغرب الأقصى! أجبر قليلاً على أن تكون نيوزيلندا؟ ربما نعم. لكن الأخبار تدفع جميع المستثمرين الجامعيين المحبين للغرب إلى الجنون! ولكن لفهم أفضل لكيفية هيكلة هذا الواقع غير النمطي ، دعونا نأخذ خطوة مناسبة إلى الوراء. متى ولدت الدولة؟ ولماذا تم طرحه للبيع الآن فقط؟
في عام 2002 ، قرر Bedogni ، مؤسس شركة زجاجية مشهورة ، بناء قرية. نسخة طبق الأصل من دولة حدودية في كيومينغ (بتاريخ 1960). كانت المواد المستخدمة بسيطة.

كل ما امتلكه المؤسس بعد رحلاته العديدة ، مما جعله يشارك في اكتشاف الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجته. يوجد حاليا عشرة مبان تاريخية في البلاد. وتشمل هذه وجود سينما ومكتب شريف وغرفة بلياردو وقاعة محكمة ومبنى يضم 13 غرفة لحوالي 22 شخصًا.

باختصار ، يبدو أنه قد عاد حقًا في الوقت المناسب! ولكن هذا ليس كل شيء. حتى وقت قريب ، لمحاولة التأكيد على الجمال المحلي ، كانت القرية هي المكان المناسب للعديد من الأحداث. بأسلوب غربي كامل! ولكن كان هناك أيضا حفلات زفاف لعشاق النمط المذكور أعلاه. وباختصار ، نحن نتحدث عن واقع فريد وغير مسبوق. هل أنت فضولي للوصول إليه؟ حسنًا ، إليك كيفية القيام بذلك. تقع القرية في الجزيرة الشمالية من البلاد ، على بعد حوالي ست إلى سبع ساعات بالسيارة من أوكلاند.

ولكن إذا كنت بالإضافة إلى الزيارة ، فأنت حريص على اتخاذ خطوة إضافية صغيرة وتصبح مالكًا لهذه الجوهرة ، فسيكون ذلك كافياً '' فقط '' 7.5 مليون دولار. حول اليورو ، نتحدث عن 6.6 مليون. باختصار ، هذا الرقم أكثر من التناسب بالنظر إلى تفرد المكان ولكن أيضًا المستوى العالي جدًا من الرفاهية في نيوزيلندا. لذا ، هل أنت مستعد للعودة إلى الغرب القديم؟

البحث في Realigro

 

    حسابRealigro

    الرسائل الإخبارية

    • Twitter
    • Facebook
    • LinkedIn
    • Instagram
    2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
    Neikos Digital Agency
    1. التفضيلات

      لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

      الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
    BB