نيويورك والهبوط الدراماتيكي: حظر Covid

توقف العالم. وكذلك نيويورك ، مع أحيائها الفريدة ، وشوارع الموضة والرفاهية ، والمتنزهات الرائعة التي تضفي لمسة من اللون الأخضر على هذه المدينة المتطورة ، فإنها تمر بمرحلة من الاعتقال. منذ شهر مايو ، تم حظر Big Apple عمليا. ضحية لحالة طوارئ غير مسبوقة انتشرت مثل حرائق الغابات في جميع أنحاء العالم. نفق يبدو أن مخرجه لا يزال بعيدًا. إن الشلل لا يرجع فقط إلى طوارئ كوفيد ، ولكن إلى التدابير التي لا تزال قائمة.

من بينها ، الأكثر حدة: أي فيما يتعلق بحظر زيارة الشقق المحتملة التي سيتم شراؤها. ولكن من أجل فهم وضع نيويورك بالكامل ، نحتاج إلى التراجع. ما نريده في Realigro اليوم هو تحليل دقيق لعقارات نيويورك بعد فترة بدت منتهية الآن. سنحاول إنشاء صورة كاملة للوضع ، على أمل أن تكون مفيدة لأولئك الذين يرغبون في شراء عقار ، أو ببساطة لقرائنا مفتونين بالشؤون الدولية. لنبدأ بالترتيب ، لذلك ، تحليل مؤرخ المدينة المعنية. بافتراض أن نيويورك قد أطلقت تدابير ذات صلة لكل من الابتعاد الاجتماعي والحبس ، فإن حالة الطوارئ قد ميزت الأضرار الاجتماعية الهامة حقًا.
التعديلات التي أثرت بشكل واضح على العقارات.

بالتفصيل ، نرى كيف سجلت مبيعات المنازل في مانهاتن ناقص 80 ٪ مقارنة بالاتجاه السنوي. بالنسبة للوحدات السكنية فإننا نتحدث حتى عن ناقص 83 نقطة مئوية. تحسنت منطقة بروكلين قليلاً لكن الشقق المحولة إلى مكاتب انخفضت إلى 44٪. تم إبرام عدد قليل جدًا من العقود. توقف معظمهم قبل فترة وجيزة من الإغلاق ، قبل أن يتم تفعيل البنود المتعلقة بزيارة العقار المطلوب.

للحديث عن الأرقام ، في مايو كان هناك ستة مبيعات فقط وصلت إلى 5 ملايين دولار أمريكي. في نفس الفترة (ولكن في عام 2019) تم تسجيل 52. وبالتالي فإن الأسعار ليست جذابة لدرجة شراء عقار مغلق. وبالتالي فإن القدرة على عرض المنزل لها أهمية أساسية. في فترة يسود فيها عدم اليقين. يتوقع المشترون انخفاضًا أكبر في الأسعار ، من أجل العودة للشراء بمزيد من الهدوء. ولا يوجد حي يحتفظ به. ربما ، الجزء الوحيد الذي لم يتأثر بحالة الطوارئ ، من حيث السعر ، هو الرفاهية. ولكن حتى في هذه الحالة ، ضعف الطلب بشكل كبير.

وغني عن القول أن ما يؤمل هو التعافي السريع لنيويورك والوضع الدولي. كما يقول الخبراء الرئيسيون في القطاع ، إذا كانت الشركات الكبرى تستسلم ، فلا مجال للأمل بالنسبة للشركات الأصغر. في غضون ذلك ، ندعوك للبقاء على اطلاع على بوابتنا!

الوظائف ذات الصلة

البحث في Realigro

 

    حسابRealigro

    الرسائل الإخبارية

    • Twitter
    • Facebook
    • LinkedIn
    • Instagram
    2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
    Neikos Digital Agency
    1. التفضيلات

      لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

      الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
    BB