عيد الفصح عام 2010 : منخفض التكلفة للايجار العقارات في أوروبا

الرحلات الجوية منخفضة التكلفة والعروض الخاصة مشجعة لقضاء العطلات للسفر إلى الخارج لعيد الفصح.

فرنسا واسبانيا والمملكة المتحدة وايطاليا فضلا عن العديد من المدن الأوروبية مثل امستردام وبرلين وبرشلونة وبراغ وبودابست هي أكثر الوجهات المفضلة.

وبصرف النظر عن الفنادق ، وسوف تجد مسافرين مجموعة واسعة من منازل مريحة للإيجار. الأسعار لشقة لشخصين في باريس بداية من 50 يورو لكل ليلة ، في حين أن ثمن الفيلا لمدة سبعة الضيوف مع بركة سباحة خاصة و€ 85 / يوم. يمكن للسياح أيضا اختيار المنازل الصديقة للبيئة -- في فرنسا وانجلترا واسبانيا والبرتغال وايرلندا وايطاليا -- اصحابها ملتزمون في احترام البيئة ، ودعم المجتمع المحلي والترويج للمنتجات التقليدية. يمكن للمرء أن إيجار شقة صغيرة لشخصين ل270-380/week في هامبشاير أو غرفة مزدوجة ل50 € / ليلة في بوسادا "البيئية" في أستورياس (اسبانيا).

في ايطاليا هناك خصومات ممتازة للسياح الذين الكتاب والبقاء في المنزل للإيجار قبل نهاية آذار / مارس. ترينتينو ألتو أديجي هو المقصد الرئيسي لعطلة عيد الفصح. وbedsit في وسط Corvara -- قريبة من منتجعات التزلج -- تكاليف 50 يورو يوميا ، في حين أن ثمن مدة شهرين ، حجرات شقة في بايتا "" -- وهو ملجأ في جبال الألب -- التكلفة 140 € والسعر قليلا عن البيئة شاليه ، frinedly لمدة ستة ضيوف هو 35 يورو للشخص.

توسكانا آخر المثالي لقضاء العطلات ، ويقدم مجموعة واسعة من العقارات للإيجار : شقة الحجر مع شرفة في الطابق الأول ، مع حمام سباحة بيوت المزارع والفيلات الصيد 18th القرن محاطة السنديان وأشجار السرو ، هولم.

توسكانا هي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة من وجهات الاستثمار في ايطاليا ، وذلك بفضل جمال ريفها المتداول وثرواتها الثقافية. ما وراء البحار المستثمرين المهتمين في شراء العقارات في المناطق الريفية من أجل تحويلها إلى منازل العطلات. توسكانا توفر مناخ الاسترخاء لقضاء العطلات ، وزوار عطلة نهاية الأسبوع يوم المتنزهون. وتستضيف ساحر المدن والبلدات التي تباهى على التراث الفني والثقافي المعلقة. هناك الساحرة الكروم الرائحة الحلوة وريف المتداول لطيف ، فضلا عن البحر الكوبالت رائعة في المنطقة. وقد شملت ستة مواقع -- مثل البلدة القديمة من مدينة فلورنسا ، وسيينا في قائمة مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو. Semplicemente Vacanze عروض عطلة استئجار فرص ممتازة في توسكانا.

بوليا كما أصبحت عطلة الحبيب والمقصد الحقيقي الاستثمارات العقارية. المشترين في الخارج يختارون بوليا وSalento لشراء منزل ثان لاستخدامه بمثابة وطنهم عطلة خاصة ، لجعل شراء لترك الاستثمار في المنطقة أو لتحويله في المرافق السياحية الإقامة.

في بوليا وSalento أنه من الممكن أن يستأجر خصائص الحجر الريفية ، والشقق السكنية التاريخية وترميم في القرن 18th "ترولي" تحيط بها بساتين الزيتون من الجمال المذهل ، البيوت الجميلة في الريف الملونة وفيلا تطل على البحر مذهلة واضحة تماما.

ايشيا والبحر Tyrrenian ، بورتو روتوندو في سردينيا ، وأسيزي سبوليتو في المنطقة بالوسائل السلمية أومبريا -- قلب أخضر من ايطاليا -- أماكن جذابة لقضاء عيد الفصح في الصيف والعطل أو مجرد نهاية الاسبوع.

ومن الممكن أيضا أن يبقى في الخارج -- ليس فقط في عيد الفصح من خلال الانضمام إلى الشبكة التي تشجع على تبادل العقارات لقضاء عطلة مجانية تماما --.

أخيرا وليس آخرا ، يمكن للمرء أن يختار أنواع السكن في غاية الغرابة. في فرنسا -- في بروفانس -- أنه من الممكن أن يبقى في yurta "المنغولية نموذجية" ل25 € / ليلة ، أو في منزل على شكل مكعب مع سقف شفاف لل90 € / ليلة لشخصين.

Back الأرشيف

  • Feed RSS
  • Twitter
  • Facebook
  • LinkedIn
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB