اتلانتيس : عجب جديدة من دبي

دبي هو المفاجأة التي لا تنتهي. الملايين من السياح لزيارة الكويت في كل عام ، كما أنها جذبت بواسطة وسائل الراحة المذهلة التي يوفرها. عدد السياح القادمين إلى الإمارة ويتوقع أن يستمر في الازدياد في السنوات المقبلة.

اتلانتيس هو انواعا جديدة من دبي. وهو فندق من الدرجة العالية من وحي لأسطورة اتلانتس ، الجزيرة الأسطورية التي -- وفقا لهذه القصة التي رواها أفلاطون -- غرقت في المحيط.

هذه أعجوبة معمارية قد تم بناء على راحة أكبر جزيرة اصطناعية على شكل بني على الاطلاق في العالم : جزيرة النخلة جميرا. بناء هذا فندق من سبعة نجوم -- برجين الميزات التي ترتبط بها قوس -- كلفت 1.5 مليار دولار. وقد تم بناؤها على مساحة 113 فدان. وقد 1539 غرفة واسعة ، و 17 مطعما ، والعديد من الحانات وصالات ومحلات تجارية راقية والكثير من المرافق الترفيهية بما فيها مناطق لعب للأطفال ، وشاطئ خاص وAquaventure -- وحديقة مائية مع الشرائح عالية جدا مصممة لالغطس الأسطوري.

اللغة العربية 166 أجنحة أسلوب التغاضي عن المياه الزرقاء في منطقة الخليج العربي ، ولكن هذا ليس كل شيء! اتلانتيس العروض المذهلة وجهات النظر تحت سطح البحر أيضا! هناك ضخمة للمياه الحوض تحت الفندق -- الذي يستضيف أكثر من 65000 من بين المخلوقات البحرية التي يوجد القرش الحوت -- وبعض الغرف تطل على قاع البحر.

جناح الجسر هو زهرة bottonhole اتلانتيس. وهو جناح 900 متر مربع بتكلفة 18500 € الليلة. "غرف" عادي بدلا من تكلفة الليلة الواحدة 300 يورو تقريبا.

اتلانتيس أصبحت واحدة من علامات هوية دبي ، ولكن علماء البيئة قد طعنت في الانشائية ، كما يزعمون أن بناء جزيرة اصطناعية على الأكاذيب التي تسببت في أضرار لا يمكن إصلاحه على الشعاب المرجانية

Back الأرشيف

  • Feed RSS
  • Twitter
  • Facebook
  • LinkedIn
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB